2019/11/26
المنتخب الوطني يواجه الامارات الآن في مفتتح خليجي 24 بعنوان "الفوز الأول"

يسعى منتخب اليمن الأول لكرة القدم إلى تحقيق فوزه الأول في منافسات كاس الخليج العربي بنسختها الرابعة والعشرين والتي انطلقت مساء اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة.

منتخب اليمن بقيادة المدرب الوطني سامي نعاش يخوض مواجهته الافتتاحية بمواجهة المنتخب الإماراتي ضمن المجموعة الثانية التي تضم قطر المستضيف الذي تعثر أمام العراق بهدفين مقابل هدف.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أكد المدير الفني للمنتخب سامي النعاش اليوم انه يتطلع لتحقيق أول فوز في مستهل هذا البطولة على حساب المنتخب الإماراتي.. لافتا الى انه تابع بعض مباريات المنتخب الإماراتي خلال التصفيات الأسيوية المزدوجة للتأهل الى نهائيات كاس العالم وكاس آسيا ويعرف بعضا لمعلومات عنه.

وقال: ونحن عازمون على تحقيق نتيجة جيدة وايجابية أمام المنتخب الإماراتي فنحن نبحث عن الفوز وان شاء الله نتمكن من تحقيق ذلك.

من جانبه أكد قائد منتخبنا الوطني وعميد لاعبي اليمن في بطولات الخليج الكابتن سالم عوض ان المنتخب لا يخشى المنتخب الإماراتي.

وقال عوض: كرة القدم لعبة جماعية ونحن نعرف جيدا قدرات وإمكانات المنتخب الاماراتي ونحترم جميع منتخبات المجموعة ولدينا العزيمة وبتشجيع جماهيرنا الوفية المتواجدة بالدوحة لنهديهم نتيجة ايجابية، ونحن عازمون على الظهور بشكل مشرف في البطولة.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news2113.html