2020/07/08
الوكيل الجعفري يشيد  بالدور والمهام الكبيرة التي قامت بها قيادة مفوضية الكشافة بالمهرة

التقى وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار بن عويض الجعفري صباح اليوم، بمكتبه بديوان عام المحافظة، قيادة مفوضية الكشافة والمرشدات برئاسة القائد محمد علي رزق ، وناقش معهم طبيعة عمل المفوضية وابرز التحديات التي تواجهها.
وخلال الإجتماع استمع الجعفري من قيادة المفوضة إلى شرح وافٍ عن طبيعة أعمال وأنشطة المفوضية خلال الفترة الماضية، والأدوار التي لعبتها في توعية الشباب وتحصينهم ضد الانحرافات السلوكية المختلفة، وطبيعة الصعوبات والعراقيل والمعوقات التي واجهتها أيضا ، وأهم الاحياجات اللازمة لإستمرار أنشطتها خلال الفترة القادمة.
وأشاد الوكيل الجعفري بالدور والمهام الكبيرة التي قامت بها قيادة مفوضية الكشافة والمرشدات والمتمثلة في تنفيذها العديد من الاعمال التطوعية التي صبت جميعها في خدمة المحافظة وأبناءها .. مؤكدا أن المفوضية ومن خلال ما حققته من إنجازات ونجاحات ضربت مثالا رائعا في التفاني من أجل العمل الإنساني والخيري، وتركت بصمات واضحة في أذهان الناس، معتبرا أن ما قامت به من أعمال في سبيل مواجهة إعصار لبان يعد أبرز الأمثلة على ذلك.
وثمن الوكيل الأول الجهود المبذولة من قبل الفرق الشبابية العاملة في المفوضية والتي أكدت من خلال أنشطتها مدى قدرتها على التفوق والنجاح وكذا حبها للمجتمع المهري وحرصها على إظهاره بالشكل الأمثل .. لافتا إلى النجاحات التي حققوها في تشريف المحافظة خلال الأعوام الماضية من خلال حصدهم المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في العديد من المجالات.
واكد الجعفري استعداد قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة لتقديم كل سبل الدعم والمساندة للمفوضية بما يضمن نجاح أنشطتها بالصورة الأكمل .. مبينا أن قيادة المحافظة تولي فئة الشباب اهتماماً كبيراً، ولن تتوانى في تذليل أية صعوبات أو عراقيل تقف في طريقهم .. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم الكشفية القادمة.
من جانبه هنأ القائد محمد رزق وكيل أول المحافظة بعودته سالما من رحلته العلاجية إلى جمهورية مصر العربية .. معبرا عن شكره وتقديره البالغين له على متابعته المستمرة لأنشطة مفوضية الكشافة والمرشدات بالمحافظة، مستعرضا له أهم الأنشطة والفعاليات التي تعتزم المفوضية تنفيذها خلال الفترة القليلة القادمة والتي تصب جميعها في خدمة المحافظة وأبناءها .
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news3733.html