2020/07/25
المهرة .. دورة تدريبية لضبّاط وأفراد الأمن في مكافحة العدوى والأمن والسلامة المهنية بمديرية المسيلة


 


دشّنت الأستاذة سهام عوض العامري مديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية المسيلة  بمحافظة المهرة، أمس الخميس، الدورة التدريبية لضبّاط وأفراد الأمن في مكافحة العدوى والأمن والسلامة المهنية ، التي تنفذها مبادرة "معاً لنحاول" تحت إشراف إدارة الأمن، والإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة ، برعاية كريمة من المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر .

وأستهدفت الدورة 30  من أفراد وضباط أمن المسيلة، تم إختيارهم من جميع أقسام الأمن، وكان محور الدورة حول الأسعافات الأولية بالتعامل مع الحوادث وفيروس كورونا وحالات الوفاة . 

وأكدت الأستاذة سهام العامري، على أهمية الاستفادة من محاور الدورة وتطبيق المعلومات والإجراءات الاحترازية أثناء تعامل الجنود مع زملائهم أو أثناء ممارسة مهامهم ولقائهم بالمواطنين وخاصة مع انتشار جائحة كورونا في المحافظة، متمنيةً للمشاركين تحقيق أقصى درجات  الإستفادة من هذه الدورة لتحسين أداء أفراد الأمن مستقبلاً . 
 
ومن جانبه رحّب الدكتور عوض محمد باعبده مدرب الدورة ، بقيادة الأمن بالمديرية وكذلك بالضبّاط والأفراد المشاركين بالدورة، وبالحاضرين جميعاً ، متحدثاً عن أهمية الدورة وعلاقتها بالجانب الأمني ، وبالسلامة المهنية .

حضر التدشين الملازم أول سويلم عبدالكريم حمدون القائم بأعمال مدير أمن مديرية المسيلة ، والفريق التطوعي في مبادرة "معاً لنحاول".
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news3823.html