2020/07/25
محافظ المهرة يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية في تنفيذ قرار اللجنة الأمنية بمنع إقامة الفعاليات الجماهيرية

عبّر محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، عن شكره الجزيل للأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة، على جهودهم الكبيرة التي بذلت في سبيل تنفيذ قرار اللجنة الأمنية، الصادر يوم أمس، بمنع إقامة الفعالية الجماهيرية تجنباً للصراعات السياسية والفوضى وحفاظاً على أمن واستقرار المحافظة.

وأوضح بن ياسر بأنه طالما كانت الأجهزة الأمنية صارمة في تنفيذ التوجيهات وحاسمة في ردع كل ما من شأنه تهديد الأمن والاستقرار ومحافظة على سلامة المواطنين واضعة المصلحة العامة فوق كل الإعتبارات، فإن المهرة ستظل على عهدها القديم محافظة الأمن والأمان والتعايش السلمي.

وأكد المحافظ بأن قرار اللجنة الأمنية بمنع إقامة الفعالية الجماهيرية، هو قرار استثنائي نظراً لمتطلبات الأوضاع الراهنة التي باتت تشكل تهديداً حقيقياً لأمن المحافظة وتوشك أن تنزلق بها إلى مربع العنف والفوضى، مبيناً بأن هذا القرار لا يستهدف أي طرف أو فصيل سياسي، ولكنه يجنب الجميع وقوع نتائج متهورة لا تحمد عقباها.

داعياً جميع أبناء المحافظة على مختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية، إلى الحفاظ على أمنهم واستقرارهم وتجاوز الخلافات السياسية وتبايناتها التي لن تنعكس على المحافظة إلا بالصراع والفتن والفوضى، متمنياً من الجميع التعاون مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية والتقيد بقراراتها الهادفة إلى ترسيخ الأمن والحفاظ على سلامة المواطنين واستقرارهم.

وكان المجلس الانتقالي الجنوبي، دعا إلى فعالية جماهيرية ”مليونية“ لأبناء محافظة المهرة، اليوم السبت، لتأييد قرار ما يسمى بـ”الإدارة الذاتية“ لمحافظات جنوب اليمن، الذي أعلنه المجلس أواخر إبريل/ نيسان الماضي

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news3825.html