2020/08/05
المهرة .. وكيل أول المحافظة يلتقي وفد المركز الوطني لعلاج الأورام بحضرموت الوادي والصحراء


 


التقى وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري، بوفد المركز الوطني لعلاج الأورام بحضرموت الوادي والصحراء، على هامش زياراتهم الترفيهية لمحمية حوف الطبيعية. 

ورحب الجعفري بإدارة وطاقم العاملين بالمركز الوطني في محافظتهم، متمنياً لهم زيارة ممتعة إلى معالم المحافظة الأثرية والتاريخية. 

وأثنى الوكيل أول على الجهود الإنسانية والخدمات الجليلة التي يبذلها المركز في سبيل مد يد العون لمرضى السرطان في حضرموت والمحافظات الأخرى والمهرة على وجه الخصوص أثناء تلقيهم العلاج في مقر المركز في مديرية سيئون.. مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على استقبالهم وتسهيل زيارتهم إلى محمية حوف والأماكن الأثرية والتاريخية الأخرى. 

وأوضح الجعفري بأن السلطة المحلي ممثلة بمعالي محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، على استعداد دائم للتعاون مع المركز الوطني لمساندة مرضى السرطان. 

وعبّر الدكتور مصطفى عبدالقادر باحميد المدير الفني بالمركز الوطني، عن شكره وتقديره لوكيل أول محافظة المهرة على متابعته تواصله المستمر واستقبالهم بحفاوة وترحاب. 

وأضاف بإن المركز سيقدم كل الخدمات المتاحة لديه من تشخيص وفحوصات وجرعات لمرضى السرطان من أبناء المهرة التي تربطها بحضرموت أواصر إخاء متينة منذ الأزل، وسيحظون بكل الرعاية والاهتمام من الطاقم والعاملين.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news3828.html