2020/10/08
محافظ المهرة يطلع على ترتيبات إقامة مؤسسة صلة للتنمية المخيم الطبي الرابع لمناظير الجهاز الهضمي

اطلع محافظ محافظة المهرة، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الخميس، على الترتيبات والاستعدادات لإقامة مؤسسة صلة للتنمية، المخيم الطبي الرابع لمناظير الجهاز الهضمي خلال الأيام القادمة في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

واستمع المحافظ بن ياسر، خلال لقائه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة عوض مبارك سعد، ومدير عام مستشفى الغيضة المركزي، محسن بلحاف، ومنسق المخيم الدكتور محمد باجرش، إلى شرح مفصل حول الترتيبات الجارية لتنفيذ المخيم الذي جاء بناء على دراسة واحتياج المحافظة.

وناقش اللقاء المقترحات والاحتياجات وإجراءات التنسيق بين قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة ومؤسسة صلة لاستكمال التحضيرات النهائية لانطلاق المخيم الذي سيعمل على معاينة مئات الحالات لخدمة المجتمع وتوفير عناء السفر.

وأكد المحافظ استعداد السلطة المحلية لإنجاح المخيم الطبي وتقديم كافة التسهيلات، مثمنا الإسهامات الكبيرة لمؤسسة صلة للتنمية في المحافظة.

وأشار إلى أن المحافظة بحاجة إلى مثل هذه المخيمات والمشاريع الصحية التي تقدم خدمة لأبناء المحافظة والساكنين فيها.

من جانبه، شكر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمهرة، عوض مبارك سعد، السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ، على الدعم اللامحدود الذي تقدمه لقطاع الصحة، مشيدا بتدخلات مؤسسة صلة في القطاع الصحي بالمحافظة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news4189.html