2020/10/12
رياضيون يستنكرون قرار اتحاد القدم بالمهرة بشأن تغريم نائب مدرب بمائة ألف ريال وحرمان اثنين أخرين من مباراتين

استنكرت الأوساط الرياضية بمحافظة المهرة القرار الصادر عن فرع اتحاد كرة القدم بحق رئيس أتحاد الرياضة للجميع مساعد مدرب نادي خيبل محمد علي رزق (أبوسليم) بحجة التشهير والإساءة للحكام .
وجاء في قرار فرع اتحاد القدم بالمهرة حصل "المهرة أونلاين" على نسخة منه (قرار رقم 6 بناء على الإساءة والتشهير للحكام من قبل مساعد مدرب نادي خيبل محمد علي رزق أقر الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع المهرة في اجتماعه الأسبوعي يوم الاثنين  بتاريخ 5/10/2020م، غرامة مالية مبلغ مائة ألف ريال استنادا إلى المادة (70) من لائحة المسابقات .
وقال محمد رزق (أبوسليم )في المجموعة الخاصة بالدوري التنشيطي لأندية المهرة أنه في تصريح لقناة كانت تغطي المباراة أن التحكيم صفر وهذا رأيي في المباراة وهذا مشروع في المباريات العالمية
وأضاف مستحيل يحصل مني ذلك ما عملتها وأنا لاعب أعملها الآن وأنا رئيس اتحاد الرياضة للجميع ومن واجبنا أن نقيم أي خطاء عبر وسائل الإعلام كان قناة أو صحيفة .
كما أصدر فرع اتحاد القدم بالمهرة عددا من القرارات منها حرمان مساعد نادي الجزع من مرافقة فريقه لمباراتين وإنذار لجمهور الجزع لرميهم بالحجارة ساحة الملعب وكذلك حرمان مدرب نادي السلام من مرافقة فريقه لمباراتين متتاليتين .
وستنطلق يوم الخميس القادم الجولة الثالثة من الدوري التنشيطي لأندية المهرة .

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news4253.html