2020/10/21
المهرة.. خيبل وشباب سيحوت يتعادلان بهدفين في ختام الجولة الثالثة من الدوري التصنيفي

 


اختتم ناديا خيبل و شباب سيحوت منافسات الجولة الثالثه من دوري محافظة المهرة التصنيفي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مخبال بمدينة الغيضة.

حمل الشوط الاول  أفضلية هجومية لمصلحة فريف شباب سحيوت ، ومرتدات لخيبل ، وبعد مرور نصف ساعه من زمن ارسل مهاجم خيبل المتألق عماد المساوى كره ساقطه سكنت الشباك على يسار حارس مرمى سيحوت محرزاً الهدف الاول وبعد مرور ثلاث دقائق فقط وقع اللاعب" عبدالله حسين" على هدف التعادل لمصلحة فريقه شباب سيحوت ، و قد شهد بقية الشوط الاول هجمات متبادلة من الفريقين أبرزها خطورة كانت من جانب سيحوت الذي ناور بتسديدات قوية نحو مرمى خيبل. 

وفي الشوط الثاني ظهر خيبل  اكثر فعالية في الهجوم وحصل على اكثر من ضربه حره مباشره شكل منها خطوره كبيره على مرمى شباب  سيحوت عبر تسديدات  اللاعب محمود السنح،وفي الدقيقه 52 خطف شباب سيحوت هدفاً ثان احرزه اللاعب عبدالله حسين ،ولم ينتظر خيبل طويلاً حيث ادرك التعادل بواسطة نجمه الاول محمود السنح في د .66 ،وشكل خيبل خلال فترات اللقاء بعد تسجيله هدف التعادل، صحوه هجوميةواضحة قادها محمود السنح ورفاقه يونس علي وعماد المساوى في اتجاه مرمى سيحوت ،وفي المقابل لم يسلم مرمى خيبل من قذائف النجم السيحوتي عبدالله حسين .
 وبهدفين لكلاً منهما ختم الفريقين " خيبل وشباب سيحوت" لقاءات الجولة الثالثه. 
حيث رفع خيبل رصيده الى اربع نقاط محتلاً المركز الثالث بفارق الاهداف مع فرتك صاحب المركز الثاني وبنفس النقاط ،وفيما ارتفع رصيد شباب سيحوت الى ثلاث نقاط في المركز الرابع.

جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب نادي شباب سيحوت عبدالله حسين الحامد .

وعقب انتهاء اللقاء ومناسبة اختتام الجوله الثالثه من الدوري وبحضور نائب مدير مكتب الشباب والرياضة الاستاذ عادل رزق و رئيس فرع اتحاد كرة القدم الاثنين عمر سويلم تم تكريم حكام المباراه ، وهم الحكم ، سامي أحمد ،ومحمود مزروع ، واحمد باسعيدان ، وفؤاد سالم.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news4395.html