2020/10/26
بيرلو: هذه خطتنا بعد استعادة رونالدو

كشف أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس، عن مخططاته عندما يعود كريستيانو رونالدو نجم اليوفي، والذي يغيب بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وتعادل يوفنتوس بصعوبة مع ضيفه هيلاس فيرونا، مساء أمس الأحد، بنتيجة (1-1)، بمنافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "الشوط الأول لم يكن قويًا بما يكفي، انتظرناهم ومع ذلك فقد صنعنا أفضل الفرص".

وأضاف "كانت ردة فعلنا جيدة بعد تقدمهم بهدف، لكن لا ينبغي لنا أن نحتاج إلى صفعة على الوجه للاستيقاظ واللعب بقوة، عندما تلعب ضد فيرونا أو أتالانتا، يكون الأمر صعبًا، عملنا على تجنب الضغط العالي، وكان ذلك أفضل في الشوط الثاني".

وتابع "كنا نعلم أن هذا سيكون أكثر صعوبة مما كان عليه الأمر في دينامو كييف، حيث يتمتع فيرونا بهذه القوة، يجب أن نبدأ المباريات بقوة ونستمر من هناك".

وعن خطة بيرلو لهجوم يوفنتوس عند عودة رونالدو، صرح المدرب: "يمكننا أن نلعب برونالدو مع ديبالا أو مع موراتا، حسب الخصائص، مركز رونالدو الكلاسيكي يتمثل في البدء قليلاً بالناحية اليسرى والتوغل للداخل، يمكن لديبالا وكولوسيفسكي فعل ذلك أيضًا".

وأردف "لم يكن لدينا العمق الذي قدمه كييزا، لذلك حاولنا الدفع ببيرنارديسكي، المراكز قابلة للتبادل أثناء المباراة، الشيء المهم هو التحرك داخل مناطق معينة لخلق مشاكل لدفاع الخصم".

وأتم "بونوتشي شعر بالفعل بألم ما في مباراتنا ضد كييف، وظهر مرة أخرى أمام فيرونا، لذلك سنقيم وضعه".
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news4459.html