2020/11/15
الساحل يختتم مباريات مجموعته الاولى،بفوزاً  مستحقاً على السلام ،ويتأهل للمربع الذهبي 

 

في مسك ختام منافسات المجموعة الاولى من مباريات الدوري التصنيفي لاندية محافظة المهرة لكرة القدم تمكن المتصدر فريق نادي الساحل، من هزيمة منافسه فريق نادي السلام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الشهيد مخبال بالغيضه .

في المباراة لعب فريق نادي الساحل بعكس مستواه المعهود الذي تعودنا عليه في المباريات السابقة ،لاندري هل هو نتيجة الضغط على اللاعبين ام انه تكتيك من المدرب للحفاظ علي لاعبيه من الاصابات بعد أن ضمن التاهل الى منافسات المربع الذهبي، وبينما قدم فريق نادي السلام مباراة نديه احرج فيها الساحل في مناسبات كثيرة وكاد أن يخطف التعادل عندما حصل لاعبه هاني سالم على فرصه سانحةللتهديف امام المرمى .

عموماً هاجم الساحل في الشوط الاول وسجل هدف التقدم الجميل بواسطة لاعبه رمزي مبارك في .د 26 ،وأهدا له لاعب السلام انيس خنبوش الهدف الثاني نتيجة خطأ دفاعي فاذح بنيران صديقه محرزاً الهدف الثاني لمصلحة الساحل في د .34. 

في الشوط الثاني وبعد نقلات وهجمات منظمة وتمريرات واستحواذ في اللعب ،احرز لاعب الساحل هشام حسين من خطأ دفاعي هدفاً على فريقه الساحل في د .59 من الشوط الثاني ،وبتلك النتيجه انتهت مجريات اللقاء بفوز الساحل بهدفين مقابل هدف.

فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة كابتن الساحل سالم صلاح.

كان المتصدر الساحل قد خاض اللقاء برصيد عشر نقاط دون خسارة، وخاض السلام المباراة برصيد 3 نقاط من ثلاثه تعادلات ،وكانت المباراة بالنسبه له تشريفه وتحصيل حاصل ،ولذلك لعب بجديه وقدم كل ما لديه من امكانيات كرويه واظهر مستوى طيب  بالمباراه وعلى مستوى الدوري .
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news4959.html