2020/11/19
اختتام الدوري التنشطي لنادي الإرادة الرياضي للمعاقين بالمهرة

اختتم اتحاد الشطرنج فرع المهرة، اليوم، الدوري التنشيطي بالتنسيق مع نادي الإرادة الرياضي التابع لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا، وبدعم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأكد الوكيل العبودي على دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر، لكافة الأنشطة والفعاليات التي تهتم بالمعاقين وكذلك متطلبات  والاحتياجات لمركز الشفاء للعلاج الطبيعي.

وقال العبودي: يسعدنا أن نشارك في اختتام هذا الدوري لذوي الهمم العالية نادي الإرادة الرياضي، ونشكر كل من اهتم بهذه الشريحة ومثل هذه الفعاليات تعمل على تحفيز المعاقين ودعمهم معنوياً.

من جانبه عبر مدير جمعية المعاقين الأستاذ سالم مرزوق عن سعادته بنجاح هذا الدروي.. مناشداً مكتب الشباب والرياضة بأعتماد نادي الإرادة ضمن الأندية المعترف بها، والتنسيق   مع وزارة الشباب والرياضة من أجل اعتماد النادي.

وفي الحفل الختامي تم تكريم اللاعب علي ذياب لحصوله على المركز الأول في الدوري والمركز الثاني اللاعب رائد العوبثاني والمركز الثالث اللاعب علي كده، و حكام الدوري والإعلاميين ومكتب الشباب والرياضة على مساهمتهم في إنجاح الدوري، بحضور مدير جمعية المعاقين الأستاذ سالم مرزوق بلحاف، ورئيس اتحاد الشطرنج علوي عقيل باعمر
 ونائب الاتحاد المهندس خالد حسان ونائب مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news5034.html