2020/11/22
وكيل أول المهرة يطلع على أوضاع صندوق النظافة والصعوبات وسبل معالجتها

التقى وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار بن عويض الجعفري اليوم بمكتبه في ديوان عام المحافظة بمدير عام صندوق النظافة والتحسين في المحافظة الاستاذ محمد أحمد عوشن،  وذلك لمناقشة أهم الصعوبات والعوائق التي تواجة عمل الصندوق وسبل معالجتها.

واستمع الوكيل الأول  بن عويض للأنشطة والأعمال التي سينفذها صندوق النظافة في الأيام المقبلة ومنها سلسلة من الحملات التسميم ضد الكلاب الضالة في بعض المديريات  والحيوانات والحشرات الضارة التي يشتكي منها المواطنون في الآونة الاخيرة.

واشاد الجعفري بالدور الذي تبذله إدارة صندوق النظافة والتحسين في المحافظة بقيادة  الاستاذ محمد أحمد عوشن لمتابعته المستمرة لموظفينه في المكتب والشوارع لإظهار المدينة بصورة جمالية.

واكد دعم السلطة المحلية لصندوق النظافة والتحسين وفق الامكانيات المتاحة لديهم كون محافظ المحافظة يولي لهم أهتمامآ كبيرآ في هذا الجانب.

من جانبه تحدث مدير عام صندوق النظافة والتحسين في المحافظة الاستاذ محمد أحمد عوشن عن أهم الصعوبات والعوائق التي تواجه سير العمل لديهم،، شاكرآ قيادة السلطة المحلية متمثلة بالاستاذ محمد علي ياسر على دعمه واهتمام بصندوق النظافة بالمحافظة واظهار المدينة بصورة حضارية .

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news5057.html