2020/11/25
إصلاح حضرموت: الثلاثون من نوفمبر مناسبة للوقوف على نضالات الأبطال التي حققت النصر والاستقلال

اعتبر إصلاح حضرموت الذكرى الـ 53 للاستقلال الـ30 من نوفمبر 1967م  مناسبة مهمة للوقوف على نضالات الأبطال الأوائل وتضحياتهم وشجاعتهم التي كان النصر نتاجا طبيعياً لتك الملاحم التي سطرها الثوار بدمائهم ، ولم يلتفتوا إلى فارق الإمكانات التي يمتلكها المستعمر وما بأيديهم من إمكانات متواضعة،  فما يحملونه من إيمان وحب للوطن والعيش فيه بحرية وكرامة جعلت النصر حليفهم في النهاية.

وترحم إصلاح حضرموت خلال لقاء مكتبه التنفيذي لشهر نوفمبر بالمكلا، على شهداء الثورات اليمنية سبتمبر واكتوبر وفبراير، ومن سار على دربهم من الشجعان الأبطال الذين قدموا التضحيات لينال الوطن حريته وعزته وكرامته.

كما ترحم إصلاح حضرموت على أرواح الصيادين السبعة من مديرية الديس الشرقية الذين لقوا حتفهم جراء إعصار جاتي قبالة سواحل الصومال سائلين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

وطالب إصلاح حضرموت الدولة والحكومة وكافة الأشقاء في التحالف العربي للوقوف مع معاناة الشعب اليمني من جراء تدهور العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية واتخاذ الإجراءات والتدابير العاجلة لتعزيز العملة وإيقاف الارتفاعات الجنونية للأسعار.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news5108.html