2020/11/25
وكيل أول المهرة يتفقد أوضاع ميناء نشطون البحري

تفقد وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري النشاط الملاحي والتجاري والأمني في ميناء نشطون البحري وما يقدمه من خدمات للقطاع التجاري والاستثماري بالمحافظة بتكليف من محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر.

واطلع الوكيل الجفري على سير العمل والحركة التجارية والملاحية بالميناء والمعوقات التي تعترض عمل خفر السواحل والقوات البحرية في عملية ضبط الممنوعات ومكافحة التهريب.

واستمع الوكيل الجعفري إلى شرح حول نشاط الميناء وحركة الشحن والتفريغ للبضائع وطبيعة عمل الجهات الأمنية والعسكرية في الميناء.

وحث الوكيل الجعفري على ضرورة تقديم التسهيلات وتوفير المزايا للمتعاملين مع الميناء من تجار ومستثمرين للأرتقاء بالخدمات في ميناء بما يسهم في تنمية الحركة التجارية وتعزيز دور الجانب الأمني في سبيل حفظ أمن وأستقرار المحافظة.

وأثمّن الجعفري الجهود الكبيرة الذي قامت بها القوات الأمنية والعسكرية في مكافحة التهريب عبر البحار واليقضة الأمنية التي تتحلى به الجهات الأمنية في الميناء ودورها الفعّال في حفظ وتعزيز دعائم الأمن بمحافظة المهرة.

رافق الوكيل الجعفري خلال زيارته التفقدية ، العميد سعيد بلحاف مدير الأمن السياسي والعميد عبدالله الكهالي مدير الأستخبارات العسكرية والعميد سعيد جمعان بلحاف نائب مدير الأمن القومي والعميد محمد طارش عبدالله قائد خفر السواحل.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news5109.html