2021/01/06
المالكي: الاستقرار وراء تحسن اتحاد جدة

كشف عبد الإله المالكي نجم وسط اتحاد جدة، أسباب تغير العميد للأفضل في جميع البطولات هذا الموسم عكس المواسم الماضية، مؤكدًا بأنه لا مستحيل في كرة القدم.

وقال المالكي في تصريحات لبرنامج في المرمى عبر قناة العربية "احتفلنا أمس بالفوز وبلوغ نهائي البطولة العربية للأندية، أغلقنا باب الاحتفال اليوم وفتحنا صفحة الدوري والاستعداد لمواجهة ضمك".

وتابع "نستهدف الظفر بلقب البطولة العربية، وبعدها سنحتفل، هدف الشباب المبكر أربك حساباتنا لكننا تحلينا بالصبر وتأكدنا بأننا سنفوز في النهاية".

وأضاف "في موقف حدث في غرفة الملابس قبل المباراة، جعلني أشعر بأننا سنفوز ونتأهل لنهائي البطولة، خبرة لاعبينا سمحت لنا بتخطي الشباب".

وبخصوص مدى رضاه عن مسيرته، علق "عانيت في السنة الأولى وكانت صعبة للغاية لأنني أدافع عن فريق كبير وينافس على الهبوط، لكن حاليًا نحن ننافس على 3 بطولات وسوف نحصدهم جميعًا بإذن الله".

وأشار المالكي "الاستقرار الفني والإداري والأجانب، عوامل صنعت الفارق معنا هذا الموسم، الاستقرار في الفريق أحدث تغييرًا كبيرًا، فمنذ سنوات والاتحاد افتقد هذا الأمر".

ونوه "استمرار بعض اللاعبين الأجانب مع الفريق، ساهم في وجود تفاهم وتناغم بين عناصر الفريق في غرفة الملابس وداخل الملعب".

وعن إمكانية حصد لقب الدوري، علق "لا أعد بشيء لكننا سنقاتل على كل مباراة نخوضها، لا مستحيل في كرة القدم وفريقنا كامل وجاهز".

وأوضح "كل مباراة أحاول التطوير من نفسي، أطمح لأكون من بين الأفضل في السعودية، عصبيتي وحماسي الزائد دائمًا يكون من أجل الشعار الذي أتشرف بارتدائه ومصلحة العميد".

وزاد "التوجيهات من كريم الأحمدي وأحمد حجازي تفيدني دائما داخل الملعب، كل اللاعبين يدعمون بعضهم البعض سواء أجانب أو محليين".

وأتم "أنمار الحائلي وأحمد عصام كعكي دائمًا صادقان في وعودهما معنا، الثنائي يدفع من جيبه الخاص من أجل الاتحاد، أتمنى من الجمهور وإدارة النادي الصبر على المدرب كاريلي، ونحن نقف بجانب النادي في موضوع المستحقات حتى نحصل على شهادة الكفاءة المالية".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news5783.html