2021/01/07
لمسة التونسي الخاوي وإبداعاته تظهر في ليلة انتصار مرسيليا

نجحت اللمسة الفنية المُذهلة للنجم التونسي سيف الدين خاوي قائد خط وسط نادي أولمبيك مرسيليا في المساهمة بالانتصار على ضيفه مونبلييه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "فيلودروم"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(18) في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم مرسيليا بنتيجة المباراة في الدقيقة الـ(41)، عبر نجمه نيمانيا رادونجيش، لكن الفريق الضيف مونبلييه تمكن من إحراز هدف التعادل بالدقيقة الـ(52)، بفضل لاعب الوسط فلوران موليت، لينتفض بعدها رفاق التونسي سيف الدين خاوي، من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المواجهة.

وتمكن ديمتري بايت من تسجيل الهدف الثاني لصالح أولمبيك مرسيليا في الدقيقة الـ(80)، ليأتي الدور بعدها على النجم التونسي سيف الدين خاوي، الذي تحكم بطريقة إحراز فريقه للهدف الثالث، بفضل لمساته.

ومرر سيف الدين الخاوي الكرة لزميله في منتصف الملعب، ليتحرك بعدها بحرية مستغلاً غياب الرقابة الدفاعية عليه، ليصبح في مكان جيد للغاية سمح له، بإرسال عرضية مُذهلة، تعامل معها المهاجم فالير جيرمان بذكاء، لأنه وضعها في شباك حارس مونبلييه الذي لم يستطع صدها في الدقيقة الـ(84).

وبفضل تألق النجم التونسي سيف الدين خاوي في المواجهة، تمكن أولمبيك مرسيليا من حصد نقاط المباراة الثمينة، ورفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، فيما تجمد رصيد مونبلييه عند 27 نقطة بالمرتبة التاسعة.

 
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news5824.html