2021/01/10
تدشين دورتين تدريبيتين في مجال الحاسوب وتنمية المهارات تستهدف 40 مشاركا من الأيتام وأمهاتهم بالمهرة

دشن محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأحد، دورتين تدريبيتين تستهدف الأيتام وأمهاتهم والتي تنظمها مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، بدعم من السلطة المحلية وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

وخلال التدشين الذي حضره، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية، المهندس سالم محمد العبودي، ووكيل المحافظة الشيخ صالح عليان، أكد المحافظ على أهمية تنمية مهارات الأيتام والاعتناء بهم مع أمهاتهم وتذليل الصعاب التي تواجههم.

وأشار إلى أن السلطة المحلية ستقف إلى جانب الأيتام في التخفيف من معاناتهم لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم، مثمنا جهود مؤسسة فينا خير في تنظيم مثل هذه البرامج القيمة.

من جانبها، ذكرت رئيسة مؤسسة فينا خير الأستاذ يسرى خوار، أن دورة الحاسوب التي تستهدف 20 يتيما تقام تحت شعار "طلابنا أملنا" فيما يستفيد من دورة أمهات عظيمات 20 أما.

وبينت أن الدورة الأولى تهدف إلى إكساب الأيتام مهارات التعامل مع الحاسوب، فيما دورة أمهات الأيتام تسعى لتنمية قدرات الأم في فن التعامل مع أبنها في ظل غياب الأب وإكسابها آليات إدارة مشروع الانتاج المنزلي وترتيب الأولويات في البيت.

وقدمت الشكر للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، على حضوره ودعمه وتشجيعه للمؤسسة.

حضر التدشين مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، الأستاذ فائز بلحاف، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة، الأستاذ عدنان بادينار، ومدير عام المراسيم بالمحافظة، الأستاذ محمد محسن رعفيت، ومدير عام هيئة حماية البيئة، الأستاذ سالم رعفيت، ومدير عام إدارة البحوث والتدريب بالمحافظة الأستاذ محمد بن شملان، والقائم بأعمال مدير عام هيئة النقل البري، الأستاذ رامي رعفيت، ومدير المرور بالمحافظة، العقيد سالم الكثيري، ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، الأستاذ سالم سويلم وعدد من المسؤولين وإدارة المؤسسة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news5884.html