2021/01/10
وكيل أول المهرة يشيد بجهود مفوضية الكشافة والمرشدات في نجاح المخيم الكشفي السابع

أشاد وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري، بجهود مفوضية الكشافة والمرشدات بالمحافظة خلال حضوره اليوم الحفل الختامي للمخيم الكشفي السابع الذي نظمته المفوضية خلال الفترة من 10-4 من يناير الجاري بمشاركة 110 كشاف من مختلف مديريات المحافظة.

وقال الوكيل الأول: "يشرفنا حضور الحفل الختامي بالنيابة عن محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر وقيادة السلطة المحلية لفعاليات المخيم الكشفي السابع بالمحافظة.. مشيرا إلى أن هذه المخيمات تهتم بتربية الأجيال وتنمي فيهم روح التعاون والمبادرة والإخاء وحب الوطن وصقل مهارات الشباب واستغلال أوقات فراعهم بما يعود عليهم والمجتمع بالنفع والفائدة".

وطاف الوكيل بالمخيمات الفرعية مطلعا على أعمال الريادة ومستمعا من قيادة المخيمات إلى البرامج والأنشطة والفعاليات التي نفذوها خلال فترة المخيم.

كنا استمع الوكيل من المشاركين في المخيم إلى الوعد الكشفي الذي ينص على أن يلتزم كل مشارك في العمل الكشفي وأن يقوم بواجبه نحو الله ونحو الوطن .. معبرا عن أمله في أن يكون شباب الكشافة جيلا ناجحا على مستوى المحافظة والوطن عموما.

وأكد الوكيل الجعفري على دعم السلطة المحلية بالمحافظة لكافة الأنشطة والبرامج التي تنفذها الكشافة وما يقومون به من اعمال متميزة للرقي بالعمل الكشفي على مستوى المحافظة، مثمنا جهود القيادة ممثلة بالقائد محمد علي رزق "أبو سليم" ونوابه وزملاءه.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news5894.html