2021/01/13
المهرة.. تدشين الموقع الرسمي للمحافظة  عقب إعادة تصميمه وتطويره من قبل إدارة المعلومات

 


دشن وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية، المهندس سالم محمد العبودي، اليوم الأربعاء، الموقع الرسمي للمحافظة بعد إعادة تصميمه وتطويره بمواصفات حديثة من قبل الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق.

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة، الأستاذ عدنان محمد بادينار، ومدير عام الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق، المهندس خالد حسان بلحاف، أكد الوكيل الفني المهندس العبودي، على أهمية التعاون والربط بين إدارة الموقع وكافة المكاتب والمؤسسات الحكومية وفي مقدمتها مكتب وكالة سبأ والمركز الإعلامي بالمحافظة. 

وعبر عن أمله في أن يعكس الموقع حضور السلطة من خلال الأنشطة وجهودها في تعزيز الأمن وحركة التنمية في المحافظة، متمنيا التوفيق لطاقم الموقع.

من جانبه، أوضح مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق، المهندس خالد بلحاف، أن تدشين الموقع الرسمي للمحافظة جاء عقب عملية إعادة التصميم الجديدة وفق المواصفات الحديثة.

وبين أن الموقع يتمتع بوجود  نوافذ متنوعة ومميزات حديثة تجعله سلا وسهلا في التصفح للمتابعين، مشيرا إلى أنه تم رفد الطاقم بكوادر مؤهلة ومختصصة.

وثمن بلحاف، جهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، ودعمها وتقديم التسهيلات للإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news5952.html