2021/01/27
محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي حوف الرياضي وسبل النهوض بأدائه ويعتمد عددا من احتياجاته


التقى محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، إدارة نادي حوف الرياضي الثقافي الاجتماعي بحضور مدير عام المديرية الأستاذ حاتم مكي، للاطلاع على أوضاعه واحتياجاته  والصعوبات التي يواجهها.
وفي اللقاء استمع المحافظ بن ياسر، من إدارة النادي إلى صورة شاملة حول وضع النادي الحالي وأبرز الاحتياجات والصعوبات التي تقف أمامه وسبل التغلب عليها والنهوض بأداء النادي لاستمرار أنشطته وتحقيق النجاحات.
وأوضح محافظ المهرة أن مجال الشباب والرياضة حظي باهتمام واسع من قبل السلطة المحلية التي عملت على توفير البيئة المناسبة للشباب لملء أوقات الفراغ والحفاظ عليهم من الانجرار وراء العادات السيئة.
وأشار إلى أن السلطة المحلية قدمت الدعم والتسهيلات لأندية المحافظة ورعت العديد من البطولات والدوريات، لافتا إلى أهمية تطوير أداء نادي حوف، مؤكدا استعداد السلطة المحلية لتذليل الصعوبات وفق الإمكانيات المتاحة.
واعتمد المحافظ بن ياسر، عددا من الاحتياجات المهمة لنادي حوف للارتقاء بمستواه الرياضي وتفعيل أنشطته وتنمية مهارات وقدرات الشباب.
من جانبها، شكرت إدارة نادي حوف، المحافظ بن ياسر، على حسن الاستقبال والاطلاع على أوضاع النادي وهمومه، وحل العديد من الإشكاليات وفي مقدمتها إشكالية الملعب.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news6101.html