2021/03/11
كاريلي: حققنا الأهم.. ولا مجال للخطأ أمام الفتح

أبدى البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب اتحاد جدة، سعادته الكبيرة بالأداء والفوز أمام ضيفه الشباب، مؤكدا على أهمية مباراة الفتح في ربع نهائي كأس الملك.

وانتصر اتحاد جدة على ضيفه الشباب، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، في إطار الجولة 23 من الدوري السعودي. 

وقال كاريلي في تصريحات تلفزيونية: "بكل تأكيد سعيد بالنتيجة الهامة التي حصلنا عليها أمام الشباب، وكان هناك بعض الأخطاء بالأداء بالشوط الأول ولكننا استطعنا أن نمسك الكرة في الثاني ونسيطر على مجريات المباراة".

وأضاف مدرب اتحاد جدة صاحب الـ47 عاما: "فوز كبير أمام فريق مميز وقوي ومرشح أول للفوز بلقب الدوري، وحققنا الأهم بالنسبة لنا وهو الأداء والنتيجة، ونسعى للأفضل في قادم المباريات".

وأتم: "بدأنا الإعداد لمباراة الفتح في كأس الملك، ولا مجال للخطأ في تلك المواجهة لأنها خروج المغلوب، وعلينا الاستعداد الجيد والالتزام بالواجبات والتركيز وتقديم كل ما في وسعنا، لتحقيق الفوز والمرور للدور نصف النهائي بالكأس".

يشار إلى أن البرازيلي فابيو كاريلي، علق عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، بقوله: "فوز كبير على خصم قوي.. نواصل العمل الجاد".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news6646.html