2021/05/05
شرطة السير بالمهرة تدشن أسبوع المرور تحت شعار "الحوادث ليست بمصير بل إهمال وتقصير"

دشنت إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد ٤الى ١٠ مايو٢٠٢١ تحت شعار الحوادث ليست بمصير بل إهمال وتقصير ، برعاية الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظه المهرة وتزامنا مع فعاليات أسبوع المرور العربي.

حيث جرى التدشين من قبل نواب مدير شرطه السير بالمحافظه وبحضور الضباط والصف من أفراد شرطه السير.

وأوضح الملازم/ حسين احمد المراني مدير شرطه السير مديريه الغيضة بأن هذه الفعاليات وفقا لخطه مديرعام شرطه السير بالجمهورية وكذلك توجيهات مديرعام الأمن والشرطة محافظه المهره.
حيث وجه مدير شرطه السير بالمحافظه العقيد سالم عمر الكثيري على الجميع التعاون في الالتزام والتقيد بآداب وقواعد المرور لتجنب ارتكاب الحوادث المروريه حفاظا على الأرواح والممتلكات العامه.

بعد ذلك تم النزول الميداني إلى الشوارع الرئيسيه والتقاطعات بمدينه الغيضه للعمل على نشر التوعيه المروريه بين أوساط المجتمع و العمل على تنظيم حركه السير وتنفيذ الخطه المروريه الرمضانيه لتسيير الحركه لخطوط السير في نواحي الغيضه.

ونوه الملازم حسين المراني إلى أن فعاليات أسبوع المرور العربي هي ظاهره اجتماعيه تسعى إلى نشر الوعي المروري بين أوساط المجتمع من خلال هذه الفعاليات لإبراز حجم المشكله المروريه بكل تداعيتها وإظهارها من خلال إبراز الصور المعبره عن الحوادث المروريه والتثقيف المروري بشتى المجال لغرس مستوى الفهم لدى المواطنين وسيتم عرض صورا للحوادث المروريه والتي تم قيدها مع ابراز الأسباب و التوضيح للنقاط السوداء التي تتكرر فيها الحوادث من خلال معرض الرسومات الذي سيتم عرضه ضمن فعاليات الأسبوع..

إلى ذلك سيتم إبراز الإنجازات التي حققتها اداره شرطه السير بالغيضه للعمل عن الحد من الحوادث المروريه بالتنسيق مع الجهات المختصه ووضع المطبات وكذلك قص الاشجار التي كانت تحجب الرؤيا لدى السائقين .

إلى ذلك عبر النقيب وائل غازي نائب مدير شرطه السير بالمحافظه إلى انه سيتم استعراض اسباب الحوادث في اطار المحافظه ورفع كافه النقاط السوداء للجهات المعنيه ووضع الحلول للحد من ارتكاب الحواث على أن يتم نشر كل الفعاليات عند توزيع اللواصق والبلشورات.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news6989.html