2021/06/10
وزير الداخلية يترأس اجتماعا للجنة الأمنية بالمهرة ويشيد بوحدة القرار والتماسك المجتمعي


ترأس معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، ومعالي محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الخميس، اجتماعاً للجنة الأمنية بالمحافظة لتدارس أوضاع واحتياجات القطاع الأمني.
وفي مستهل الاجتماع نقل وزير الداخلية اللواء حيدان، تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ، المشير الركن عبدربه منصور هادي وشكره للقوى المدنية والأمنية والعسكرية بالمهرة لحفاظهم على مؤسسات الدولة والتناغم ووحدة القرار والتماسك المجتمعي بالمحافظة.
وأشاد بجهود السلطة المحلية وقيادتها ممثلة بالمحافظ بن ياسر، والأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية في الحفاظ على أمن المحافظة ومؤسسات الدولة والمصالح العامة والخاصة والذي خلق حالة من الأمان والتعايش والاستقرار بالمحافظة.
وناقش الاجتماع، مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة، وسير العمل في الإدارات والمصالح الأمنية والأجهزة العسكرية، وأبرز الاحتياجات لرفع كفاءة وأداء المؤسسة الأمنية.
بدوره رحب محافظ المهرة بن ياسر، بوزير الداخلية في محافظة المهرة لتملس الأوضاع الأمنية، مؤكدا استعداد السلطة المحلية لدعم الأجهزة الأمنية وتذليل الصعوبات التي تواجهها وفق الإمكانيات المتاحة.
وحيا المحافظ جهود قادة ومنتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة على جهودهم وتنفيذ المهام الموكلة إليهم رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.
من جانبهم، عبرت قيادة المؤسستين الأمنية والعسكرية، عن ترحيبها وشكرها لوزير الداخلية اللواء حيدان، على زيارته لتملس همومها والعمل على حلحلتها، مثمنين دعم ووقوف السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن ياسر إلى جانبهم لأداء مهامهم وواجباتهم في استتباب الأمن والاستقرار.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news7096.html