2021/07/18
الوكيل الأول يدشن بمؤسسة فينا خير "مشروع كسوة العيد للأيتام بالمحافظة. 

دشن وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري، اليوم الاحد،  "مشروع توزيع كسوة العيد" عبر مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال والإنسانية والذي يستهدف الايتام والاسر ذوي الدخل المحدود وذوي الاحتياجات الخاصة في عموم مديريات محافظة المهرة. 
وفي التدشين الذي حضره نائب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ سالم سويلم، ونائب مدير عام الأوقاف والارشاد الأستاذ محمد علي الشاووش، ومندوب مؤسسة نهد التنموية الاستاذ ياسر جمال عقيل، والمدير التنفيذي لجمعية المعاقين حركياً الاستاذ محمد احمد جباز، أكد الجعفري دعم وتسهيل كافة الصعوبات لمثل هذه المشاريع بالمحافظة. 
وقال الجعفري "فينا خير برزت وظهرت في الساحة الخيرية بوضوح ولها مناشط كثيرة في المحافظة" داعياً، كل المنظمات والمؤسسات الخيرية أن تحذو حذوها. 
من جانبها، أوضحت المديرية التنفيذية للمؤسسة الاستاذة فاطمة خوار أن المشروع يأتي برعاية محافظ محافظة المهرة الاستاذ محمد علي ياسر وبإشراف مباشر من مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة وبدعمٍ سخي من مؤسسة نهد التنموية، مبينةً أن المشروع يستهدف "500" من الأيتام والأسر الفقيرة في عموم مديريات المحافظة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news7396.html