2021/08/01
رئيس مجلس النواب ومحافظ المهرة يضعان حجر الأساس لمشروع إعادة وصيانة المقاطع المتضررة لطريق الغيضة _حوف

وضع رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ومعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، ووزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، اليوم الأحد، حجر الأساس لمشروع إعادة وصيانة المقاطع المتضررة لطريق الغيضة_ حوف بطول 100 كم، تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بتمويل من السلطة المحلية، وتنفيذ شركة الرصيد للتجارة والمقاولات العامة، وإشراف المؤسسة العام للطرق والجسور ومكتب الأشغال العامة والطرق.

وخلال وضح حجر الأساس أشار الشيخ سلطان البركاني إلى ان مشاريع الطرقات تعتبر من مهام السلطة المركزية بدرجة أولى لكن تنفيذ هذا المشروع بتمويل من قبل السلطة المحلية يعتبر نجاح يضاف إلى الكثير من النجاحات التي حققتها السلطة المحلية بالمهرة في  خدمة المواطنين وتحسين الخدمات  وتأهيل مشاريع البنى التحتية.

وشكر البركاني قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي   المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر على توظيفها  للمال العام توظيفا صحيحا فيما يعود بالنفع على المواطنين.

من جانبه أوضح معالي المحافظ بن ياسر ان السلطة المحلية تعمل وفق امكانياتها المتاحة والمتواضعه لخدمة المواطنين وتنفيذ المشاريع حسب الأولوية ومدى حاجة المواطنين إليها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news7427.html