2021/11/23
ادارة تنمية المرأة بالغيضة تحتفي بتخرج (25) متدربة في مجال الكوافير

اختتمت ادارة تنمية المرأة بمديرية الغيضة  الدورة التدريبية في "أساسيات المكياج" لعدد( 25) متدربة من منطقة محيفيف، برعاية محافظ المحافظة محمد علي ياسر، ودعم واشراف عام من الادارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة المهرة.
و  اشارت الأستاذة انتصار عوض مبارك مديرة ادارة تنمية المرأة بمديرية الغيضة إلى أهمية  الدورة  للمتدربات في مجال الكوافير بمهنية عالية ليخرجن بفائدة من هذا العمل بطريقة صحيحة و تطبيق ما تلقينه إلى  واقعهن العملي.
و قالت انتصار مبارك أن الدورة استمرت (10) ايام وهدفت إلى تعريف المتدربات بمعرفة التجهيزات اللازمة للمكياج و طريقة اختيار الادوات و خبايا و أسرار المكياج الاحترافي، قدمت محاورها خبيرة التجميل أميرة عثمان.
و اكدت مديرة ادارة تنمية المرأة  حرص تنمية المرأة بالغيضة على جانب التدريب والتاهيل للمراة بكل بمناطق المديرية لتعزيز دورها و الرفع من قدراتها بما يتناسب مع طبيعتها، و اكساب النساء مهارات حياتية جديدة تؤهلهن في رفد سوق العمل بالخبرات التي تتناسب مع تطورات المجتمع.
 وقدمت خالص شكرها لقيادات السلطة المحلية في مقدمتهم محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر،و الأستاذة لبنى صالح كلشات مديرة عام الادارة العامة لتنمية المرأة  لاهتمامهم  بما يخدم المرأة  ودعمها في اقامة هذه الدورة التي استهدفت نساء محيفيف، وبالشكر لمدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان، وللأستاذة رازقه كلشات مديرة مركز ذو النورين النسوي بمنطقة محيفيف لاحتضانه الدورة التدريبية،

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news8020.html