2022/04/13
محافظ المهرة يناقش مع السفير السعودي احتياجات المحافظة من المشاريع ويشيد بدعم المملكة 

أشاد محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر - رئيس المجلس المحلي، بدور المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمها المستمر لمحافظة المهرة في مختلف المجالات. 
جاء ذلك خلال لقاء جمعه، اليوم بالعاصمة السعودية الرياض، بسفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا - المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، سعادة السفير محمد سعيد آل جابر ، معبرا عن شكره وامتنانه لحكومة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ولسعادة السفير آل جابر لما تقدمه حكومة المملكة من مشاريع حيوية للمحافظة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية والأمنية. 
ولفت المحافظ إلى أن هذه المشاريع الاستراتيجية أسهمت كثيرا في دعم جهود السلطة المحلية وتحسين مستوى الخدمات ورفع المعاناة عن المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمر اليمن ومنها منحة المشتقات النفطية المقدمة عبر البرنامج السعودي، مؤكدا أن ما تقدمه المملكة من دعم واسناد لليمن عموما سيظل محل تقدير واحترام لدى الشعب اليمني. 
وأشاد المحافظ بدور السفير آل الجابر في تقديم هذه المشاريع والخدمات واستمراريتها، وحُسن الاستقبال وتفهمه لمطالب واحتياجات المحافظة لمزيد من المشاريع والخدمات ذات الأولوية التي ترتبط بحياة المواطنين مباشرة. 
وبحث اللقاء - الذي حضره وكيل المحافظة الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري وعضو مجلس النواب الشيخ محمد أحمد الزويدي ومدير عام فرع شركة النفط اليمنية المهندس محسن علي بلحاف - المشاريع التي تحتاجها المحافظة وخطة البرنامج السعودي القادمة، وإمكانية زيادة حصة المحافظة من منحة المشتقات النفطية المخصصة لقطاع الكهرباء لمواجهة فصل الصيف، وإمكانية التعاون في مجال مصادر الطاقة الشمسية البديلة عبر البرنامج والتي تندرج ضمن اهتمامات البرنامج في القطاعات التي يعمل فيها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news8180.html