2022/08/13
التعادل السلبي يحكم مواجهة نادي "إتحاد المسيلة وفرتك" في ثاني مباريات بطولة الفقيد الشيخ محمد علي الزويدي

تعادل نادي إتحاد المسيلة مع نظيره نادي فرتك 0-0، في المبارة التي جمعتها على أرضية ملعب الفقيد الدكتور علي بادينار، في ثاني مباريات بطولة الفقيد الشيخ محمد علي الزويدي لأندية المهرة وساحل حضرموت، التي تقام بتنظيم مكتب الشباب والرياضة بمديرية سيحوت، برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، والشيخ محمد أحمد الزويدي القائم بأعمال مدير عام سيحوت، وتحت إشراف وكيل المحافظة لشؤون الشباب ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
الشوط الأول لم تكن هناك سيطرة واضحة على مجريات اللعب من الفريقين وشاهدنا الاعتماد على اللعب الطويل باستثناء بعض المحاولات التي لم تنهى بالشكل الصحيح.
في الشوط الثاني أجرى الناديان التغييرات التكتيكية على أمل الظفر بنقاط اللقاء، وشهد الشوط استحوذ نادي فرتك على معظم فترات اللعب أوضاع مهاجموه العديد من الفرص، مستغلين تراجع نادي إتحاد المسيلة للدفاع، وظل التعادل السلبي مسيطرًا على المباراة حتى إعلان حكم المباراة صافرة النهاية.
 تحصــل الــلاعب إسحاق مبارك طيب مـن نـادي فرتك على جائـزة أفــضل لاعــب فـي المـبـاراة، وسلـمـه الجائـزة الشيخ سالم أحمد علوش مدير مركز الإنزال السمكي بسيحوت، مقــدمـة مـن وكـالـة المـهـرة للسـفـر والسياحة وخـدمـات الحـج والعـمـرة لصـاحبها الأستــاذ فهمي شملان الراعي الرسمي لجائزة أفضل لاعب في مباريات البطولة.
أدار المباراة تحكيمياً الحكم سالم باسماعيل ساحة، وساعده الحكم سامي الحقيبي أول ، والحكم أنس بافاضل ثاني ، وجلال بادينار رابعاً، والأستاذ عبدالهادي مبروك مشرفاً.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news8458.html