2022/09/23
الخور يتوج بطلا لكأس دوري نادي شباب الغيضة التنشيطي بالمهرة

توج فريق الخور بطلا لدوري نادي شباب الغيضة التنشيطي لكرة القدم ، عقب فوزه في مباراة النهائي عصر اليوم على شقيقة فريق الاتحاد بركلات الترجيح 9/8  .

اللقاء كان ذو شجون وفنون كروية أستمتع بتفاصيلة على مدار الشوطين الجماهير الرياضية ، حيث اقتنص فريق الاتحاد هدفا مبكرا في بداية الشوط الأول ( د 10) بواسطة لاعبة محمد أحمد النينو ، وكان فريق الخور في حالة الهدوء التي تسبق العاصفة وكثف من هجماته حتى نال شرف تعديل النتيجة عند الدقيقة 27 بتوقيع الكابتن امين خويدم .

واستمر عطاء الفريقين في التبادل الهجومي بغية خطف هدف الفوز ، لكن دون جدى لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثلة ،  بعد ذلك حسم اللقاء بركلات الحظ الترجيحية التي ربحها فريق الخور بتسعة اهداف مقابل ثمانية ، توج على اثرها بطلا لكأس الدوري التنشيطي للنادي العريق شباب الغيضة .

حاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب النجم اسامة خويدم .

وجرى تتويج الفريق البطل الخور بكاس الدوري ومبلغ تشجيعي 200 ألف ريال ، وتسليم كأس الوصيف ومبلغ 100 ألف ريال ، مقدمة من السلطة المحلية والنادي .

عقب نهاية المباراة تم تكريم الحكام واللجنة المنظمة والاعلاميين والشخصيات الرياضية واللاعبين المتميزين في الدوري ، حيث نال اللاعب نهيم سعيد جائزة أفضل لاعب في الدوري ، وحصل اللاعب محمد حسين على جائزة هداف الدوري ، وذهبت جائزة أفضل حارس في الدوري لمصلحة الحارس المتالق أحمد عبدالله .
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.net/news8723.html